شبكه منتديات الشيخ الحكيم

منتدى بتحدث عن علم الفلك والروحانيات والجن والسحر والعلاج بالاعشاب
 
الرئيسيةالرئيسية  افضل عشر اعضاءافضل عشر اعضاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول    

شاطر | 
 

 عشف سوبر ايد وطرق العلاج به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحر الزاخر
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
avatar

عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: عشف سوبر ايد وطرق العلاج به   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 3:43 am

ولذا مرضت فهو يشفين
ماهو سوبر إيد؟

السوبر ايد عبارة عن عشبة تم توارثها لاجيال عديدة وتم عمل تعديلات عديدة الى ان اصبحت على الشكل الموجودة عليه الان , وهي عبارة عن مادة جيل ( سيرم ) يحتوي على مواد نباتية عديدة بالاضافة الى العشبة المذكورة سابقا و هذه المواد كاملة هي التي تعمل على عملية العلاج لكثير من الحالات المرضية .

سابقا كان السوبر ايد يستخدم عن طريق تناول هذه العشبة مباشرة دون اية اضافات , ولكن وجد انه من الافضل ان يتم خلطها بمواد اخرى تخفف من طعمها الذي لم يكن مرغوب فيه من كثير من الاشخاص , خاصة وان استخدامها لا يقتصر على مدة قصيرة , بل ان المريض يحتاج الى فترة يمكن ان تتجاوز الستة اشهر حتى يشفى تماما من الحالة المصاب بها , فتم اضافة مواد عشبية تخفف من طعمها بالاضافة الى ان هذه المواد وجد انها تحتوي على مواد مفيدة للجسم وبذلك اصبح هذا العلاج يحتوي على مواد شاملة ومفيدة لجسم الانسان .

خلال الاعوام الاخيرة صار هنالك فكرة ان يصبح هذا الخليط من الاعشاب على شكل مرهم يدهن من الخارج بدلا من تناوله مباشرة عن طريق الفم , وتم عمل مراهم عديدة وباسماء مختلفة الى ان تم التوصل الى الشكل النهائي الموجود عليه الان , ولم يتم الاكتفاء بذلك فقط بل تم اضافة مواد عشبية اخرى يتم استخدامها كمواد تجميلية , وبذلك اصبح السوبر ايد مادة علاجية وتجميلية يمكن دهنهاعلى اليدين او الوجه او اي جزء من الجسم دون الخوف من اي تأثيرات جانبية بل على العكس فان السوبر ايد يستخدم كمادة تجميلية وايضا تساعد في علاج كثير من الحالات الجلدية لما يحتويه السوبر ايد من مواد عشبية مفيدة لبشرة وجلد الانسان .

سوبر إيد® مستحضر بروتيني نباتي قوي تم تطويره على مدى 12 عاما واستخدمه آلاف من الناس للمساعدة على استعادة الوظائف المناعية الطبيعية والحيوية. سوبر إيد® هو مستحضر ممتاز لاستعادة العافية يعزز صحة وسلامة كل خلية من خلايا الجسم.

سوبر إيد® يظهر أنه ينشط مختلف أنواع الخلايا بطريقة لم تكتشف من قبل. والنتائج التي حصلنا عليها من خلال الفحوصات والتحريات تشير إلى أن سوبر إيد® ينبه إنتاج وتميز وتنشيط أنواع معينة من الخلايا : أنواع الخلايا الملتهمة والخلايا المتخصصة في مقاومة الأجسام الغريبة (الانتيجينات) بشكل خاص.

زيادة أعداد الخلايا وتنشيطها يمكن أن يؤدي إلى حالة من زيادة وتنشيط الكريات البيضاء (في الحدود الطبيعية) حيث ستتناقص أعداد الكائن المسبب للمرض وسوف يتراجع المرض دون حدوث أعراض جانبية كالحمى. هذه الفعالية يمكن أن تكون هي السبب في نجاح العديد من حالات مقاومة المرض في السنوات الاثنتي عشرة الأخيرة التي شملت الأمراض المزمنة والأمراض التي تحدث كل يوم. وقد أظهرت الأبحاث المخبرية أن جرعة واحد من سوبر إيد® لها تأثير منشط لنخاع العظام يستمر لمدة 40 ساعة. وإن الفوائد التي يقدمها سوبر إيد® لمرضى المناعة الذاتية تؤكد عمليا وتقدم مزيد من الأدلة بأنه يملك القدرة على تنبيه وتعزيز الوظائف المناعية الصحية السليمة بما فيها إحداث استجابة مناعية انتقائية تتدخل فيها الخلايا.

سوبر إيد® هو مستحضر عشبي متميز يحتوي على بروتينات نباتية تشكل صورة للبروتينات التي ينتجها أو يحث على إنتاجها جهاز المناعة وتشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي :
السيتوكينات (السيتوكينات هي جزيئات متنوعة تقوم بوظيفة الاتصال والربط ما بين الخلايا اللمفاوية والخلايا الملتهمة وخلايا الجسم الأخرى)

أعلى

كيف يعمل سوبر إيد؟

كثير من الأطباء بدءوا يلاحظوا أن جهاز المناعة هو عنصر حيوي لصحة الإنسان وله دور هام في الحفاظ على الصحة والعافية. وهذا الاعتقاد مخالف لما كان سائدا قبل عقود قليلة عندما كان جهاز المناعة غير مفهوم بشكل جيد ولم يعطى ذلك القدر من الاهتمام في الطب التقليدي. ومن الواضح الآن أنه عند استخدامك علاجات سمية مثل العلاجات الكيماوية والإشعاعية فإن الجهاز المناعي قد يتضرر بشكل شديد مما ينتج عنه ظهور إصابات انتهازي، في الواقع فإن كثيرا من مرضى السرطان لا يموتون مباشرة من السرطان نفسه ولكن من عدوى لا يملكون ضدها استجابة مناعية كافية، و لهذا هناك منطقا قويا يقول بأن تقوية الاستجابة المناعية ربما كان أهم هدف منفرد لأي شخص يرغب في أن يصبح أو يظل معافى.

هناك 65 مليون أمريكي يعانون من خلل في عمل جهاز المناعة مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من الأمراض من بينها الإصابات الفيروسية المزمنة، والإعياء المزمن والإيدز والسرطان وكلها ناتجة عن خفض المناعة. أما أمراض المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتزمي، الصدفية، الربو والذؤبة الاحمرارية العامة سببها خلل في جهاز المناعة.

أعلى

من الذي يجب أن يستخدم سوبر إيد ولماذا؟

الإيدز

إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 6 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة

السرطانات
(سرطان الرئة، سرطان الحنجرة، سرطان الثدي ، سرطان الكبد، سرطان الدماغ، ابيضاض الدم، سرطان الجلد، سرطان القناة الهضمية، سرطانات المسالك البولية ، سرطانات الأعضاء التناسلية، سرطانات العظام…الخ) ، ومضاعفات العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي
إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 6 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة. وفي حالة سرطان البروستاتا يمكن استخدام المصل على المنطقة الواقعة بين الشرج والخصيتين. وفي حالة سرطان العظام وسرطانات العظام والجلد والثدي يجب استخدام مصل سوبر إيد على المنطقة المصابة مباشرة.


التهاب الكبد الوبائي الفيروسي نوع -أي ، نوع-بي ، نوع-سي

إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 3-6 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


مرض السكر ومضاعفاته

إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 3 - 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


الروماتيزم والتهاب المفاصل الروماتزمي

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من المصل الجلدي 3-5 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة، استخدمه دائما بشكل مباشر على المناطق المصابة (المفاصل، الظهر، العنق)


أمراض الجهاز التنفسي (الربو الشعبي، الالتهاب الرئوي الشعبي المزمن، الأمفيزيما، الدرن)

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 1غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 3- 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


أمراض الأنف والأذن والحنجرة (التهاب الجيوب ـ، التهاب الأذن الوسطى، التهاب اللوزتين المزمن)

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3-5 مرات يوميا على المنطقة المتأثرة أو أقرب ما يمكن منها مثلا في حالة التهاب الجيوب الأنفية يوضع على سطح وجوانب الأنف ، وخلف الأذنين في حالة التهاب الأذن الوسطى وعلى الحنجرة من الخارج في حالة التهاب اللوزتين ،وعلى ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 3-6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

الذؤبة العامة ، التهاب الأوردة الانسدادي التجلطي، مرض بهجت ومرض كرون

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 3-5 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


أمراض الجهاز العصبي (التصلب اللويحي المتعدد، مرض باركنسون، الشلل الخفيف، الشلل النصفي، الصرع)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز3-5مرات يوميا على ظهر اليدين أو على خلف العنق. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


أمراض الجهاز الهضمي (التقرحات الفموية، إصابات وقروح اللثة، قروح المعدة التهاب القولون التقرحي).

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3-5 يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

البروستاتا والبواسير

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين و للحصول على افضل وأسرع نتائج يدهن المصل على أقرب مكان ممكن من المنطقة المصابة وفي هذه الحالة يدهن على المنطقة الواقعة بين الشرج والخصيتين.. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


التهابات الرحم ، والقنوات والمهبل وعقم الإناث، وعدم التوازن الهرموني، واضطرابات الحيض.
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2م) من المصل الجلدي 3مرات يوميا على ظهر اليدين و للحصول على أفضل النتائج يدهن المصل على أسفل البطن أو على حدود المهبل الخارجية. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


الضعف الجنسي والعقم عند الرجال

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2م) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين و للحصول على افضل وأسرع نتائج يدهن المصل على أقرب مكان ممكن من المنطقة المصابة وفي هذه الحالة يدهن على المنطقة الواقعة بين الشرج والخصيتين.. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


أمراض المسالك البولية (التهاب كلوي كبيبي، التهاب كلوي تقيحي، فشل كلوي)

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


أمراض حالات الخلل الوراثي والحالات الصحية غير المشخصة (مرض المنغولية، الاضطرابات العقلية، تبقع الأوعية الشعرية غير المنتظم)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2م) من المصل الجلدي المركز 4مرات يوميا على ظهر اليدين أو على خلف الرقبة. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


أمراض طفيلية ( ملاريا البلهارسيا، مرض الفيل، ..الخ)

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 4 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على المنطقة المصابة واستمر في العلاج لمدة 3- 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


الأكزيما، الصدفية، التهابات الجلد وكثير غيرها من المشاكل الجلدية

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على المنطقة المصابة. واستمر في العلاج لمدة 3-6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


العناية بعد العمليات الجراحية :
القروح السريرية ، الحروق والجروح، وتسريع الالتئام

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على المنطقة المصابة . واستمر في العلاج لمدة 3- 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.


حب الشباب في الوجه والظهر

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على المناطق المصابة. واستمر في العلاج لمدة 3 شهور على الأقل حسب كل حالة على حدة.


مكافحة التجاعيد ومكافحة الهرم (الشيخوخة)

إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من كريم جمال البشرة مرتين إلى 3 مرات يوميا على المناطق المصابة. واستمر في العلاج لمدة 3 شهور على الأقل حسب الحاجة.


مشاكل فروة الرأس وتساقط الشعر

إرشادات الاستعمال: بلل الشعر جيدا وضع كمية سخية من شامبو سيل –ايد ودلك الشعر وفروة الرأس ، واتركه لمدة 2-5 دقائق ثم اشطفه جيدا وكرر العملية حسب الحاجة. ويجب استخدامه يوميا خلال فترة العلاج وبعد ذلك يمكن استخدامه 3 مرات في الأسبوع كعلاج مساند.

الضعف العام وكعلاج وقائي
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي2 غم) من المصل الجلدي مرتين إلى 3 مرات يوميا على ظهر اليد. واستمر في العلاج لمدة 6 أشهر وبعد ذلك مرة يوميا".

أعلى

ماهي المناعة؟ وما مدى أهمية تجديد الغدة النخامية؟

المناعة:

هي قدرة الجسم على مقاومة المواد والخلايا الغريبة والتخلص منها. والاستجابات أو ردود الفعل غير الانتقائية هي خط الدفاع الأول. أما ردود الفعل ذات الانتقائية العالية فهي خط الدفاع الثاني وهي مصممة لمواجهة تهديد معين منفرد. الاستجابة المناعية تشمل كل من ردة الفعل غير الانتقائية والانتقائية. ردود الفعل غير الانتقائية تقوم بسد المدخل ومنع انتشار العوامل المسببة للمرض. الاستجابات التي تتدخل فيها أو تقوم بها الأجسام المضادة والخلايا هما نوعان من الاستجابات الانتقائية.


هناك خطان رئيسيان للدفاع في جهاز المناعة: خط الدفاع الأول وهو جهاز المناعي المبدئي يتكون من خلايا مثل الخلايا العملاقة الملتهمة، والكريات البيضاء المتعادلة والخلايا المنتجة لإنترفيرون والخلايا القاتلة الطبيعية (كريات الدم البيضاء). هذه الخلايا تقوم بتدمير الكائنات الميكروبية الغازية أو الخلايا الغريبة أو الشاذة من خلال التهامها أو "أكلها" أو من خلال إفراز مواد عليها تسبب تسممها تسمى سمية خلوية تقتل تلك الخلايا. خط الدفاع الثاني هو جهاز المناعة المتكيف ويتكون من خلايا-بيتا المنتجة للأجسام المضادة والخلايا القاتلة وخلايا-تي المساعدة. هذه الخلايا لها قدرة أن تتعرف وتتعلم عن التهديدات الجديدة عندما تطرأ وتبرمج نفسها بمساعدة غدة الثيموس للاستجابة بسرعة أكبر عندما يتم اكتشاف نفس التحدي مرة أخرى. جهاز المناعة التكيفي قد يستغرق أسبوعا أو أكثر لكي يطور استجابة مناعية فعالة ولكنه يستجيب بسرعة أكبر عندما يتكرر التحدي.

سوبر إيد يظهر انه ينبه وينشط كل من جهاز المناعة الأولي والتكيفي لفترة تستمر طالما دعت الحاجة إليها عندما يعاني الشخص من حالة مزمنة أو حادة وبكلمات أخرى فإن سوبر إيد يقوم بتحويل أي حالة صحية من الوضع المزمن إلى الوضع الحاد ويقوم بدعم الجسم بصورة متواصلة في كل من الاستجابة المناعية الأولية والتكيفية بكل عناصرها طالما ظل الشخص يستخدم سوبر إيد .

سيل –ايد يظهر أن له تأثيرات مقاومة للتسمم والتخلص من السموم: إن عملية إبطال السمية والتخلص منها تضمن التكاثر والتميز السليم للخلايا السليمة ويحسن توارد الدم إلى كافة خلايا الجسم خاصة في المفاصل والخلايا الضامرة والمستقبلات الخلوية والغدد والأعضاء مما يضمن ويعزز عملها بشكل سليم.

سوبر إيد يظهر أنه يتخلص من الخلايا المصابة والتالفة والخلايا غير الطبيعية بما فيها الخلايا السرطانية ويقوم بإبطال السمية في الجسم الناتجة عن الأجسام الغريبة (الانتجينات) ، والسموم الكيماوية التي يفرزها الجسم.

سوبر إيد يظهر ان له مفعول مجدد للخلايا: عملية التخلص من المواد الضارة تضمن التكاثر والتميز الصحي للخلايا وتحسن توارد الدم إلى كافة خلايا الجسم وخاصة المفاصل والخلايا الضامرة والغدد والأعضاء مما ساعد على عملها بشكل سليم، وعلى سبيل المثال فإن الغدد الصماء الرئيسية في الجسم تشمل الغدة النخامية التي تنظم الغدد الصماء الأخرى والغدة الدرقية التي تنظم معدل الاستقلاب الغذائي، والغدة جارة الدرقية التي تنظم مستويات الكالسيوم في الدم والغدة الكظرية التي تنظم سوائل الجسم وتوازن الصوديوم وتعمل كنظام إنذار طوارئ في حالات الكرب أو الإجهاد. والبنكرياس الذي ينظم سكر الدم والغدة الصنوبرية التي يعتقد أنها تنظم التناسق والأوضاع المختلفة وتنبه بدء عملية البلوغ، والخلايا التناسلية (المبايض في الأنثى والخصيتين في الذكر والتي تنظم نمو وتطور الصفات الجنسية الثانوية ووظائف الأعضاء التناسلية.

ومع استمرار الأبحاث يكتشف العلماء أن أعضاء وأنسجة أخرى بما فيها القلب والعظام تحتوي على خلايا تفرز هرمونات ضرورية للوظائف الفسيولوجية الطبيعية. ويتم تنظيم إنتاج الهرمونات من خلال مسارات تغذية راجعة سلبية معقدة التي يتم تشغيلها وإيقافها استجابة لمستويات الهرمون المتقلبة. وعندما يصل إنتاج الهرمون إلى ذروته فإن الهرمون نفسه يعمل كمثبط ويسبب إغلاق المسار المنتج لهذا الهرمون. وعلى رأس سلسلة الأوامر نجد منطقة تحت المهاد في الدماغ، وهي جزء من الدماغ ينظم الإشارات بين الجهاز العصبي المركزي وجهاز الغدد الصماء من خلال إطلاق عوامل تنشط عملية أو سلسلة عمليات كيماوية. وهذه السلسلة من العمليات تطلق عمليات إنتاج هرمونات في الخلايا المستهدفة أو في غدد صماء أو في أنسجة معينة من الجسم.

إن استخدام سوبر إيد لمدة 3 إلى 6 شهور يظهر أنه يؤدي إلى تحسن كبير خاصة إذا ترافق مع غذاء جيد وتمارين جيدة وتخفيف الإجهاد. وهو ليس كغيره من العلاجات الهرمونية فإنه يؤدي إلى توازن هرموني طبيعي دون قلق من جراء الآثار الجانبية مثل متلازمة سيطرة الاستروجين التي تحدث كثيرا.

أعلى

ما مدى أهمية تجديد الغدة النخامية:

توصف الغدة النخامية أحيانا بأنها " الغدة الرئيسية المسيطرة" بالجسم. وهذا الوصف له ما يبرره من حيث أن الغدة النخامية الأمامية والخلفية تفرز مجموعة من الهرمونات تؤثر في مجموعها على كل الخلايا وتؤثر واقعيا على كل العمليات الفسيولوجية.

سوبر إيد يظهر أنه يفيد الأطفال والشباب والنساء الذي يعانون من نمو غير طبيعي أو عدم نمو الأعضاء التناسلية (المبايض ، الرحم ، الثديين ، الخصيتين ويحسن الوظائف الهرمونية غير الطبيعية.

إبطاء عملية الهرم باستخدام

سوبر إيد يظهر أنه المستحضر الأكثر شمولية والأكثر أمانا للاستخدام لدى كل من الرجال والنساء الذين يستخدمون أو مهتمين باستخدام الهرمونات الطبيعية كجزء من برنامج مضاد للشيخوخة وبالنسبة للإناث اللاتي يعانين من اضطرابات خطيرة في الدورة الشهرية. ويجب إجراء تحاليل هرمونات بالدم واللعاب قبل وبعد إعطاء سوبر إيد لتحديد الفوائد الحقيقية.

ما مدى سلامة وأمان سوبر إيد : هذا المستحضر هو مستحضر صحي طبيعي بالكامل لا يحتوي على أي سموم، وقد أظهرت عدة دراسات سمية أن سوبر إيد غير سام حتى بتركيزات عالية جدا.

أعلى

ماهي نوع الاستجابة أو النتائج التي أتوقعها أثناء استخدام سوبر إيد؟

سوبر إيد قد ينبه أو يثير بعض ردود الفعل المناعية والمقاومة للسمية المؤقتة لدى بعض الأشخاص خاصة في الشهر الأول من استخدامه. وإذا حدثت تلك الاستجابات فإنها علامة طبيعية من تعزيز وتنشيط جهاز المناعة وتستمر عادة لبضعة أيام إلى بضعة أسابيع.

زيادة في إدرار البول
بعض الألم في المناطق المتأثرة خاصة الظهر ، العنق ، المفاصل ، المسالك البولية
التعرق خاصة أثناء النوم
إفراز بلغم من الرئتين
ميوعة البراز مع احتمال إصابة بأعراض الإسهال إذا كان هناك كثير من السموم في الجسم.
إفراز وطرد العناصر الغريبة والسموم والشوارد الطليقة والخلايا المصابة وغير الطبيعية من خلال القنوات المناسبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameer.wwooww.net
 
عشف سوبر ايد وطرق العلاج به
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه منتديات الشيخ الحكيم :: منتدى الاعشاب والعطاره-
انتقل الى: