شبكه منتديات الشيخ الحكيم

منتدى بتحدث عن علم الفلك والروحانيات والجن والسحر والعلاج بالاعشاب
 
الرئيسيةالرئيسية  افضل عشر اعضاءافضل عشر اعضاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول    

شاطر | 
 

 درس رقم 6 فى علم الرمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحر الزاخر
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
avatar

عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: درس رقم 6 فى علم الرمل   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:23 pm

شرح الرمل على حسب البيوت

الشكل الأول الأحيان 0111

إذا وقع في البيت الأول:
دل على قضاء الحوائج وسعد مقبل ونحس مدبر وبلوغ المراد والإقبال وصلاح النفس وطيب القلب وشفاء المريض وخلاص الأسير وشفاء المريض المجنون.

البيت الثاني:
دل على حسن الطالع والأصحاب والنجاة من الشدة والعمل الرابح وعلى الوقار وحسن الأخبار وزيادة في بيت المال إلى نهاية الشهر الذي ضرب فيه الرمل ، وعلى نكاح النساء الجميلات، كما يدب على فقدان شيء من حاله.

البيت الثالث:
دل على سعد التنقل والحركة والسفر السريع ويرزق مالا حلالا وعلى الحظ الكثير وربما اجتمع مع رجل جليل القدر وينال منه خيرا وينال ملبوس جديدا ، كما يدل على الحسن والزينة ونيل المراد في كل شيء.

البيت الرابع :
دل على سعد السائل وحسن العاقبة والعيش الطيب واتساع الرزق وطول الحياة وعلى عمل السنة المباركة ، ويدل على خروج المحبوس سريعا بمساعدة رجل كبير وعلى السؤال في امر السائل ويدل على كسب المال ولو كانا في داره ولكن بعد ايام.

البيت الخامس:
يدل على امر السائل ويأتيه خير وينال مراده مع تزايد الأفراح والكسوة وطيب القلب من جهة الاولاد والتمتع من الأحباب مع المعشوق ويدل على العيش الطيب في رغده.

البيت السادس :
يدل على حسن المريض وحسن السائل مع جواب الغلمان والخدم ورجوع شيء اليه قد عدم واطلاق سراح المحبوس وتسهيل الولادة والخلاص من الآفات والأمراض ، كما يدل على النجاة من الاعداء وتسهيل الامور.

البيت السابع:
يدل على حسن حال الشريك والضمان وصلاح بيت الفراش والتمتع بالزوجة والنجاح بالمقاصد والظفر بالمخاصمات مع الضد ،وعودة الغائب وخروج المسجون ، وتأخر النكاح أي يطول فترة الزواج.

البيت الثامن:
يدل على الأمن من الخوف وشفاء المريض وخلاص المسجون بواسطة رجل جليل القدر ، ويدل على الغلبة بالمخاصمات وسماع خبر من غائب ، فاذا كان سرا فهو غير صحيح .
البيت العاشر:
يدل على كثرة العز والرفعة وعلى المناصب وخدام الملوك والقرب البهم والضفر بالاعداء والحصن من الضائع ، وتزداد إلا رزاق والمحبة من الامهات ، ربما الاتصال برجل جليل وينال منه خيرا ويدل على العز والشرف ونيل المراد والرفعة من الاصدقاء.

البيت الحادي عشر:
يدل على السعادة التامة وبلوغ المراد والرجاء الصالح مع الاخوة ورجوع الضالة والضائع والسرقة ويرجع ما ذهب منه مع زيادة بيت المال ، كما يدل على مولود ذكر ، وايضا ويدل على دوام الصحة والاجتماع بالاحباب وحسن العشرة مع الاخوة وقوة الرجاء بالامور والمصالح الحاصلة.

البيت الثاني عشر:
يدل على الظفر بالاعداء أو البيع والشراء ورجوع كل ما خرج من اليد وخروج المحبوس بأسهل ما يكون ، وولادة الحمال بسهولة وزوال الشقاء والنكد والخوف ، كما يدل على الحذر من الأصدقاء السفهاء الذين يقوى امرهم وينال بسببهم شدة مخاصمة فان صبر كان اجود له حتى يزول العدو عنه قريبا.

البيت الثالث عشر:
يدل على قوة العزم للسائل واذا وقع الاحيان في البيت الرابع عشر. دل على عاشقين متحابين وقضاء الحوائج وذهاب الهم والشفاء وحصول الفوائد والقوة من رجل جليل القدر وينال مراده وينال الخير عن قريب.

البيت الرابع عشر:
دل على انه يسال عن نفسه ويرجع كل ما ذهب منه وحسن مستقبله وعاقبة امره ويتصل بنفسه، ويدل على الهموم وفراق الاحباب وكذلك على خروج المال من يده والهموم وسبيه العشرة والحب الفاسد.

البيت الخامس عشر:
لا يظهر في الرمل لانه مفرد

البيت السادس عشر:
دل على عاقبة سعيدة وامور شديدة وزيادة بيت المال وحصول النكاح. وترجع الضالة والسرقة ويدل على الألفة بين الأحباب بالخير والفرح والسرور وقدوم الغائب وينال المقصود والله اعلم.

الشكل الثاني القبض الداخل 1010
البيت الأول:
بيت الكسب والحال هو البيت الثاني يدل على الكسب إذا ظهر في أول باب الرمل والطالع يدل على خير مقبل وسعد متصل وحركة فيها فائدة وسفر سعيد مقرون بالفائدة وقضاء الحوائج والأمن والصلاح وحسن الحال والظفر بما يرجوه من النعمة الظاهرة والعيش الظاهر الحسن وعلى حصول المراد لما يرجوه السائل والأعمال النافعة والمكاسب الحاصلة والفرح والسرور والله اعلم.

البيت الثاني:
دل على كثرة العوائد وحصول الرزق ويأتي الكسب في وجوه عديدة وحسن التدبير وينال الفائدة من البيع والشراء وزيادة المعاش والنعمة والخير وربما ينقلب الصديق عدوا وتحصل السرقة وتضيع الحاجة.

البيت الثالث:
دل على السعادة من قبل الإخوان وحسن الحال والرزق ، ويدل على حسن حال الأقارب وبطئ الحركة والتنفيذ ونيل الخير والسرور.

البيت الرابع:
يدل على دوام النعمة وزيادة الملك والعقار والفوائد والسرور مع الأحباب ويدل على حسن مال السائل والعواقب المرضية مع الوالدين وربما نال ميراثا يحصل عليه بدون تعب أو رزق من الأرض أو من أشياء كعقار أو خيبة والله اعلم.

البيت الخامس:
دل على حسن العاقبة من قبل البنين وزيادة الرزق والأولاد وحصول ما يرتجيه والاتصال بالاشراف من الولاة ، ونيل الخير من جهة غائبة ، ويدل على الزواج القريب والسرور ،وكذلك قدوم الغائب ونيل خير منه .

البيت السادس:
دل على طول مرض المريض ، ورجوع السلعة والضالة ، والأسير والمفقود حي ،وكذلك المسجون يبقى في سجنه ، ورجوع الضائع والسرقة مع كسب مال يحصل عليه بدون تعب ويؤجل حصوله في وقت منتظر والله اعلم.

البيت السابع:
يدل على نكاح جيد صالح مرجو الفائدة والسرور مع قبض مال من الذهب والغبلة على الخصوم وان كان اعزب فلا بد ان يتزوج من يحبها لأنه شكل مؤلف ويستفيد من قبل شركاء مع حبه للنساء وعن نيل المراد.

البيت الثامن :
يدل على نجاته من هم بعد مدة وعلى قبض دين سابق وحصول ورث سابق ، وعلى تعثر المرض وعلى البكاء وربما طال المريض في مرضه ، وسؤال السائل ان كان على السفر فالبقاء في بلده احسن له من السفر وزيادة الرزق في حمله واذا سافر يندم ويشقى.

البيت التاسع:
دل على سفر وطريق وإقامة ويكون السفر بعيدا جدا ويجتمع بغائب قد طال غربته والرؤيا العظيمة المهولة يراها السائل وحصول المراد وكثرة الفوائد ونيل المراد والظفر بما يرجو السائل.

البيت العاشر:
دل على دوام النعمة الرئاسة وربح التجارة ويعلم العلم ويدل على رخص الأسعار وعلى والعشرة والرفعة من السلطان والولاة والحكام وعلى الأعمال الشريفة والجيدة والوظيفة من الحكومة والاتصال بالملوك والفائدة والربح منهم وينال ارث من طريق الام.

البيت الحادي عشر:
دل على حصول الجواب من الأحباب وكثرة الأولاد وعاقبة الخير من النساء والسعادة مع الأصدقاء والفائدة من التجارة وقضاء الحوائج والنجاح في الأمور والاتصال بالأحباب.

البيت الثاني عشر:
دل على كثرة الأعداء وقوته ، والعمل بالصلح مع النساء والفرح بعد الشدة ونزول الهم ويدل على العبودية والمسكنة والذل والخوف للسائل ممن الأعداء ويقوى حال الأعداء.

البيت الثالث عشر:
يدل على عاقبة الخير وصلاح الأموال ونيل المراد من قبل النساء وعلى قدوم الغائب والظفر والفائدة من السلاطين وربما حصل على فائدة من الأحباب أو هديه من مكان بعيد.

البيت الرابع عشر:
دل على قوة المطلوب ورضا العدو والصبر والصلح مع الأعداء والنساء. وفرج من الأعداء وزوال الهم عنه بعد مدة ضيق الصدر ونكد الخاطر.

البيت الخامس عشر:
دل على عاقبة محمودة وفرح بعد شدة والأمن من الخوف ، وإبطال جميع ما يريده السائل من خلاص وإفراج وقضاء حوائج ويدل على الخير والفرح والسرور والانفصال عن العدو .

البيت السادس عشر:
دل على عاقبة الخير وبلوغ المراد ورجوع المال المسروق وعودة الضائع وعلى كمال الأمور والاتصال بالخير بعد اليأس والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameer.wwooww.net
 
درس رقم 6 فى علم الرمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه منتديات الشيخ الحكيم :: منتدى علم الرمل والتخت-
انتقل الى: