شبكه منتديات الشيخ الحكيم

منتدى بتحدث عن علم الفلك والروحانيات والجن والسحر والعلاج بالاعشاب
 
الرئيسيةالرئيسية  افضل عشر اعضاءافضل عشر اعضاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول    

شاطر | 
 

 الدرس رقم 8 فى علم الرمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحر الزاخر
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره


عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: الدرس رقم 8 فى علم الرمل   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:28 pm

الشكل السابع الانكيس 1110
البيت الاول:
دل على الهم والغم وقدوم الغائب وشدة المربوط والمريض وخيانة النساء والتردد في الامور ولا خير في ذلك السؤال ويدل على النكد الثر وحديث والنفس بالفسوق وقلة الفوائد وبطيء السير وطول الحياة والنكد والله اعلم.
البيت الثاني:
دل على عدم الفائدة في الشركة وعدم السرقة وانفصال الاحباب وفراق الأصدقاء وان كان في الأول واخر سعدين دل على كثرة الكسب بتعب ومشقة وكثرة الكسب بتعب ومشقة وكثرة دلالته في حصوله على ميراث أو وفاء أو كنوز أو شيء السود يزيد في الحال.
البيت الثالث:
دل على فرقة الاخوة والاحباب وخيانة النساء وعدم الجواب من طرف الغائب والخوف على المريض وكغير من الامور وربما سفر أو نقصه لا تنمص له لانه بطيء الحمكان وعلى فساد البنين.
البيت الرابع:
دل على ضعف الملك والاملاك وقلة الخطر كمن الوالدين وخوف من الحكومة وله حظ في بعض النساء وحقوق الوالدين وفساد الاباء والامهات والبحث من اشقاء **** وعاقبتها الفساد وربما السجن وطولها بالدين أو الميزان ومخاصمة قديمة.
البيت الخامس:
دل على عدم وصول اخبار عن الغائب وثدوم الضالة والفة مع النساء والخضع من الحيوان وفساد مال الاولاد وقلة ما ترجي منه وبعد الاخبار فيما لاخير فيها وموت البنين والشواهد النحسة وربما دل السؤال عن امراة غابت عنه ونفسه متعلقة بها.
البيت السادس:
دل على شدة المرض وبعاد المجنون وعدم السرقة والدفين في مكان عميق ولا يحصل للسائل وعلى مرضة للصفراء ودم وهم من قبل الد وربما خرج من جسم المريض دم – ودل على رد التلف والظال والله اعلم.
البيت السابع:
يدل على الزواج وضيافة النساء والبيع والشراء في الحيوانات وبقاء الغائب ومجيء الاخبار من محبوب وعلى فساد الفراش والمخاصمة بين الزوجين بسبب لانه يدل على والزوجة يخشى عليها من فساد جنتهنا والنكاح الفاسد.
البيت الثامن:
يدل على الخوف على المريض وعدم وصول اخبار الغائب والتردد من الامور والنساء والامن والخوف وعدم العدوا والمريض المخيف وخبر كاذب لا يتحقق امره وآراه الددماء وربما دل على ورثة أو مال مغصوب يفتقر صاحبه وعلى الهم وموت بعض الاقارب والله اعلم.
البيت التاسع:
يدل على شدة المربوط عن النساء والامن والخوف والزواج الفاسد والتوقف بالامور وعدم الخروج من امر سفر بعيد لا يكاد يرجع عنه إلا بعد وقت بعيد واحرم مزعجة.
البت العاشر:
دل على عزل من الوظيفة وتزيد في الرتبة وخوف من الحكومة مع رفض الاسعار ويخاف عليه من الموت المفاجيء وقلة النفع من كل شيء والصبر اجود من الحركة في الوقت الحاضر ويدل على جور السلطان والمطالبة بالقصاص وربما ريخشى عليه من ذلك وخماصة يغلب فيها وربما امل الوصول إلى رجل كبير اوحاكم لا يتفق له ذلك.
البيت الحادي عشر:
يدل على قوة الحض عن النساء وعدم العدو الحامل سكر بسلام والسائل غالب على عدوه وينال بعض النساء الفرح والسرور وفساد الأصدقاء وامر يحدث بينه وبينهم وفاينة امراة وربما امل رجاء بعيد الوصول اليه إلا بعد مشقة.
البيت الثاني عشر:
يدل على عدم العدوا واليائل يكون الغالب على عدوه وينال من بعض النساء فرح وبهذا يكون كثير والشقاء وربما دل على النجاة بالشواهد الحسنة وذهاب ما يرتجي منه والفزع والوسوسة بالامور الصائبة.
البيت الثالث عشر:
دل على ضغته حال السائل والخوف عليه من بعض الاعداء وما ذهب منه لا يعود اليه إلا بعد مشقة وينال الهم والغم مخاصمة الاقارب والاخوان وتغير الاحوال وربما امل سفر لا يتفق له لانه بطيء الحركة وفساد البنين.
البيت الرابع عشر:
دل على ضعف حال المسؤول عنه والتردد في الامور وينال السائل مراده بمعاونة النساء وياكل مال الحرام وعقوق الوالدين وفساد الانباء وقلة الاسعار وحزن وكله الحال والشقاء ومعاداه الرجال ورجاء لا يتحقق امره ويطلب عنه شيء وهو متجنب عنه والله اعلم.
البيت الخامس عشر:
لا يوجد لانه فردي.
البيت السادس عشر:
دل على فراق الأصدقاء وعدواه بين الاحباب وتغير الامور وابطال الخير وينال مرااده من طرف النساء والزنا والفحش وعاقبة لا خير فيها واذا كان المسؤول عن المستقبل أو في بشارة بين له جيدة للسائل وتاتيه كتاب من غائب طالت عدته وجنبه عن شرب ونكاح الحرام والله اعلم.


الشكل الثامن الحمرة 1011
البيت الاول:
دل على الخوف والفزع والكلام الرديء من الاعداء وينال مراده في الخاينة واكل مال الحرام ورجاء بعيد المنال اليه وصلع بسبب نقص مال أو دين وصلع واكلة بالحسد من اللوم على ما خرج عن الخروج عن الطاعشة والقتال أو الحزن وربما يسحب.
البيت الثاني:
دل على فوائد من ذهب والزواج من امراة حسناء بغير كتاب وينال الخير وما ذهب منه لا يعود اليه ويدل على الامن من الخوف والزيادة في بيت الحال والحلي وشيء يزيد له برجاء نيلة وقبض مال اليه والى يده والى كثرت من ضرب الرمل دل على قبض مال كثير والله اعلم.
البيت الثالث:
دل على حوار رديء بسبب مراده وخروج دم من يطلب قتال من سبب ناقة واتعلمه وينال الفزع من بعد شدة وضيافة من الاخوات والاحباب وفساد الغش والدعارة والشر وخديعة الأصدقاء ومنازعته وقلة البنات مع دم مسفوح.
البيت الرابع:
دل على الفتن واعداء من سبب الملك والاملاك والحال وجواب رديء من بعض النساء والعاقبة مذمومة تثور الخصوم وخسائر من حريق ونار وقحط وقلة زرع والارض تحرق فساد الابناء.
البيت الخامس:
دل على خبر السوء من المطلوب الغائب والتردد في الامور وليحذر من مكر النساء والرجال والله المنجي من الشدة ومن الفساد وبحقوق الابناء وقلة المتعلق منهم ونكبة بسببهم وربما كان سؤاله عن ولد مريض انكاح بنت باكر لانه يدل على دم المراة أو الهنا بالحيض أو نبت اخ1 تشابكا دلتا ويسقط جنينها.
البيت السادس:
دل على خوف المسجون وخوف على المريض وخوف من الحكومة وينال من طرف النساء خير ورد الضالة والسرقة ترجع اليه ودل على مرض الدموي بالصفراء والحمى والالتهابات ولا يخرج المحبوس من السجن ويريد الخوف.
البيت السابع:
دل على مكر وحيلة من النساء الفاحشات وما ذهب منه لا يعود اليه – ودل على كف الحال عن طريق الحرام ويخاف على المراه ان تسقط جنينها – أو تكون بالحيض أو الاهتمام من قبل الفراش من قبل النساء وشدة وصعوبة وكلاف بفرض على الحامل وربما دلتا على بعض الناس يزنون لها.
البيت الثامن:
دل على خوف الاعداء واظهار الجواب الرديء ويذهي عنه السارق وما ذهب منه لا يعود اليه وخوف على المريض وطمع من الميراث قليل الفائدة النساء وسهلة متبينه مع من يخاف منه وفقر.
البيت التاسع:
دل على خطر من الخوف والفزع وتكلف الحال وربما دل على غزل اهل المراتب منه ولا ينالى مراده فيه ودل على سفر الشقي الذي لا يليق وان سافر ينكد في الطريق ويرى احلام مخيفة.
اليت العاشر:
يدل على غزل اصحاب الرئاسة والملوك وخداع السلطان وربما يتاتي اليه مال من ذهب وعشرة امراة حسناء وتلف المال من الفساد وخوف الامراء وربما نال ميراث من الاهل والجدات ويخاف عليه من جور الحكام.
البيت الحادي عشر:
دل على فساد الحامل من الولد وجواب رديء من الغائب والخوف على المريض وضعف الرجاء من الامن وجود الاقرباء وامور مذمومة لا خير منها مع جور الأصدقاء وقلة الحظ منهم وسعة البيع والشراء.
البيت الثاني عشر:
دل على خزف الاعداء والخزم من جوار السلطان وهروب المماليك من الجوار وليحذر من مكر الاعداء وفساد الأصدقاء وخداعهم له وانقلابهم عليه ومطالبة بالدين وخوف عظيم.
البيت الثالث عشر:
دلتا على خوف السائل من حركات رديئة وخشنة من الطريق الذي لا يليق من طريق النساء بالحرام وسلامة الغائب منه وعلى تلف مال والسفر الذي يومي الحزن من قبل الحكومة وكثرة الحذف ومعادات الاقارب.
البيت الرابع عشر:
دلتا على التردد في الامور وحوار الرديء من المسؤول عنه وفساد النساء والمكر من الاعداء وعاقبة مدمومة كبيرة الخصام وكشف الاسرار والتوقف في الامور وكثرة الاعداء وقلة الحظ من الاخوة ومخاصمة الاصدقاء.
البيت الخامس عشر:
لا يوجد في الرمل لانه مفرد.
البيت السادس عشر:
دلتا على عاقبة رديئة وتلاف الحال ما ذهب منه لا يعود اليه وان صبر كان اجود له من وعاقبتها تؤول إلى إذا استقر مع هذا المطلب واذا وقفنا في البيت الثاني دلتا على كسب الحال وهبة امراة واتصالة لها بغير كتاب وتدل على الغش والكسب وجمع الحال والله اعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameer.wwooww.net
 
الدرس رقم 8 فى علم الرمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه منتديات الشيخ الحكيم :: منتدى علم الرمل والتخت-
انتقل الى: