شبكه منتديات الشيخ الحكيم

منتدى بتحدث عن علم الفلك والروحانيات والجن والسحر والعلاج بالاعشاب
 
الرئيسيةالرئيسية  افضل عشر اعضاءافضل عشر اعضاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول    

شاطر | 
 

 درس رقم 9 فى علم الرمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحر الزاخر
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
avatar

عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: درس رقم 9 فى علم الرمل   الأربعاء أغسطس 27, 2008 6:30 pm

الشكل التاسع البياض 1101
اليت الاول:
يدل على قلة الحظ من النساء وقليل الحركة في طلب المراد واخبار الغائب خير والخيرات الواصلة وقضاء الحوائج والفرح والدين والعبادات والعلم والحج إلى بيت الله الحرام والرؤيا الصالحة الصادقة والسرور ورزع البساتين.
البيت الثاني:
يدل على كثرة الحال والفوائد وينال الخير والسرور والاتصال بامراة حسناء وزيادة بيت المال من الاخوات ومخالطة الشرفاء وسعة الرزق وكثرة الكسب.
البيت الثالث:
يدل على صلاح الحال من طرف الاحباب والمربوط لا يحصل لع علاج إلا في مشقة وزيادة الاخوات والاصدقاء ومخالطة الاشراف وقضاء الحوائج والولد الصالح وربما يدل على دموع من الاقرباء.
البيت الرابع:
يدل على دعوة الملك و الاملاك وعدوة قوي بالدعوة واذا شاركته السعد دل علىعاقبة حسنة من شيء لا يدوم وجري الانهار وسقي البساتين والارض من الخصبة وصحة الزرع وكمال الفوائد.
البيت الخامس:
دل على مجيء الجواب من الاحباب والحامل تولد بسلام وينال مراده ولو تعوق الامر وقضاء الحوائج والولد الصالح وربما امل زواجا بامراة يتصل لها.
البيت السادس:
يدل على شدة المحبوس والمريض والخوف من الحكومة والسارق والرقة يحصلون باليد والمريض يبكي عليه والفرج بعد الضيق.
البيت السابع:
دل على الزواج المبارك والشركة النافعة وسلامة الغائب وينال مراده من كل شيء وفرح قريب ومواصلة محبوب وربما كان سؤاله عنه وهو مريض لان ويدل على النساء والحفلات والعزائم والولائم والاعراس.
البيت الثامن:
دل على خوف المريض والمسجون وعدم اخبار الغائب ولا ينال الاتصال من هذا الوقت مع الغائب ويدل على كفن المريض ويخاف عليه من الخوف ويحصل للسائل الوسوسة.
البيت التاسع:
دل على نقلة من مكان إلى مكان آخر وركوب البحر ومجيء اخبار من الغائب وكثرة الحياة وهو سفر محمود من والدين والرؤيا الصالحة.
البيت العاشر:
دل على الحج إلى بيت الله الحرام وصلاح الحال وينال مراده من قبل ملك أو سلطان ورخص الاسعار والخصب وكثرة الامطار والاتصال برجل جليل اقدر وينال منه خير كثير وقضاء الحوائج.
البيت الحادي عشر:
دل علة قوة الرجاء في الامور وينال الخير وجواب الخير من الغائب وسعادة تامة ورجاء يتفق واجتماع بصديق يسعد به وربما نال خيرا لم يكن من حسابه ويظفر بسعادة من انثى يدخل بها وسعد في الرزق.
البيت الثاني عشر:
دل على ان ينال مراده في وسط الاعداء وشراء ملك ويظفر بما يرجوه السائل وزرال الشدة والخلاص من الاعداء قد هوا به وانقلب السوء عليهم ويظفر بهم ويدخل عليه ضمير من قبل النساء والجنون والاسير تعوق ربما في .
البيت الثالث عشر:
دل على مكر الاعداء فليصبر عند هذا الطلب حسن يزول النحوس منه والتوقف في الامور قريبا وسياتي خير من قبل الاسفار والفائدة من قبل رجال كبار وصلاح الحال.
البيت الرابع عشر:
دل على اتصال بالمطلوب وينال الفرح والامن من الخوف ريا من الاعداء ويدل على بعد الحكمان الغائب والنفع من الاشغال والاتصال بنساء ووافي الخير والمنفعة من قبل الأصدقاء وسلامته من الاعداء وانقضاء الفرح وزوال الخوف.
البيت الخامس عشر:
لا يوجد لانه مفرد.
البيت السادس عشر:
دل على عاقبة الخير والسلامة وينال مراده وما ذهب منه يعود اليه والفوائد من الاحباب وعاقبته وصلاح الامور محمودة وعلو الرفعة وصلاح الامر والله اعلم.

الشكل العاشر النصرة الخارجة 0011
البيت الاول:
يدل على قوة السائل والحركة النافعة من باب الحكومة والنظر بالمطلوب ويحصل مراده وصلاح حاله وسعادة من جهة الحال من سلطان لاسيما إذا كان في البيت العاشر ونوعها يكون سعيد جدا وعلى تمام السعادة في الامور.
البيت الثاني:
يدل على التجارة النافعة والمرتبة العالية والنجاة من الكرون وربما دلتا على المال من ذهب وللسفر والرفعة من قبل الاخوان وعلى ايديهم ينال الصلاح والاتصال بالاباء واهل العلم وينال جميع الحوائج الذي يطلبها.
البيت الثالث:
دل على صلاح حال الاخوان والاقارب والنصر على الاعداء وحسن العاقبة وصلاح الاباء وكثرة العوائد من الارض والزيادة في العقارات.
البيت الرابع:
دل على الارتفاع من رتبة إلى رتبة وزيادة الاملاك والنصرة على كل عدو له وصلاح البنين وكثرة الفوائد وان كان سؤاله عن ولد فبشره بغلام تسعد به وان كان له ولد من يشاء اليه بالعلم يدل على المعرفة والعقل.
البيت الخامس:
دل على كثرة الاولاد والرسول يوصل والامور المحسنة وينال معاونته من ارباب المناصب وعاقبة الخير وان كان سؤاله عن نقلة أو ما خرج منه فبشره برجوعه بامر الحكومة والمريض يبدا من مرضه وهو يستفيد من بيع وشراء والله اعلم.
البيت السادس:
دل على فك المحبوس وشقاء المريض والسرقة تظهر والحاجة تقضي بالخير والاتصال بانثى يسعد بها وان كان فراشه خاليا فهي من ذوات الحمال من النساء ومصاحبة الاكابر وصلاح الشركاء وحسن المقاصد والله اعلم.
البيت السابع:
دل على قوة الشركة والمعاملة وينال الخير من طرف غائب والزواج يكون مبارك وذهاب وجوه الناس في موت احد اصدقائه أو من اقاربه وان كان المريض طفلا دل على غبائه من المرض وربما كان به بعض حزن من سببه ويرجى شفائه وان كان كبيرا ينموا من الموت.
البيت الثامن :
دل على قوة العدو وبعد مقام الغائب والتردد في الامور وان صبر عن هذا كان خيرا له من الطلب ويكون اجود له من الحركة ويدل على سفر مبارك قريب ومقدوم غائب وصناعات صادقة.
البيت التاسع:
دل على قوة السائل والسفر النافع والنجاة من الشر وينال مراده والاصلاح والاتصال بالاكامر وينل المراد منهم والكسب من جهتهم.
البيت العاشر:
دل على قوة سعد السائل والوصول إلى مراده خرسان الحكومة والربح الكثير وينال الخير من طرف الحكومة والظفر بالامور والخصام والنجاح بالتجارات الفلكية الله اعلم.
البيت الحادي عشر:
يدل على قوة الاولاد والنجاة من الشدة والصلح مع العدد وسعادة واصله ومنيرات كاملة واتصال بصديق ترفع درجته على اخوانه وربما نال ميراثا من جهة الام.
البيت الثاني عشر:
دل على قوة العدو وهرب الخدم والجور من الاعداء وان صبر كان اجود له من الحركة وليحذر من مكر النساء ويدل على ذماب الجاه والخوف من الاعداء وتغلب السفلة وان صبر يزول وذلك بخير المسجون يطلق بسلام.
البيت الثالث عشر:
دل على قوة السائل والنجاة من الشدة والسفر النافع وينال مراده ويحصل له طريق إلى الحكومة يحصل منه خيرا كثيرا وبلوغ المراد وربما كان سفرا سعيدا مباركا وينال منه خير.
البيت الرابع عشر:
دل على قوة الاعداء والرفض بالاسعار وينال مراده من طرف غائب والحامل تولد بسلام وفرح بعد الشدة والمنفعة من الاولاد وحصول فائدة وسعادة فيما يرجوه السائل والشفقة من الأصدقاء والسلامة من الاعداء.
البيت الخامس عشر:
دل على النجاة من الكروب وسلامة الغائب والحامل تلد بسلام وفرح بعد الشدة وحسن العاقبة وخروج الامراء والنجاح بالاموال والقوة والسعادة والنجاة والرفعة بالسفر وقضاء الحوائج والله اعلم.
البيت السادس عشر:
دل عاقبة الخير والربح بالاشغال والاعمال النافعة وسلامة المريض وعاقبة محمودة وحركة سعيدة لا بد منها إذا كان أول واخر الرمل سعيدان يحصل المطلوب والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameer.wwooww.net
 
درس رقم 9 فى علم الرمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه منتديات الشيخ الحكيم :: منتدى علم الرمل والتخت-
انتقل الى: